منتدى كدش كول
منتدى كدش كول
منتدى كدش كول
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى كدش كول

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

ضحك وبس

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
اتحادي اسبشل
مشرف على قسم
مشرف على قسم
اتحادي اسبشل

ٱڵنقٱطِ : 306
السمعه : 0

ضحك وبس Empty
مُساهمةموضوع: ضحك وبس   ضحك وبس I_icon_minitimeالخميس ديسمبر 17, 2009 12:47 pm

شباب وصبايا
موضوعنا هون بس للضحك واذا في عندك أي نكته طريفه لا تبخل علينا فيها ..

وهاي أنا بدي أعطيكو أول نكته

.
.

عجوز بتسبح في بركة السباحه،
برقت السماء، فقالت: حسبي الله بدأوا الشباب يصوروا
ROona
عضو
عضو

ٱڵنقٱطِ : 4
السمعه : 0

ضحك وبس Empty
مُساهمةموضوع: رد: ضحك وبس   ضحك وبس I_icon_minitimeالثلاثاء مايو 24, 2011 10:14 am

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

" احمد :ابو فيصل....بو فيصل بسسسسسسسس!! ابو فيصل:هاااه وش تبي بسرعة وجع ؟ أحمد : جواب السؤال الرابع بسرعه.. بسرعه!!! أبوفيصل : حراااام ؟! أحمد : وش الحرام أنت ووجهك .. أقول بلا نذاله ياورع!! أبوفيصل : حرااام؟! أحمد : يابن الـ... انا ماني مغششك أمس يالنذل!! تكفى قول لي بسرعه أبو فيصل : حراااااااااااااااااا ااااا ااام!!!! أحمد : حرام هاه؟! طيب والله لأوريك يالنذل بعدها بربع ساعة... أحمد : أبوفيصل .....<< باقي ما تاب وحايس بالأختبار بو فيصل: هاه ؟؟؟؟؟ أحمد : السؤال السادس؟؟ أبوفيصل : ( من غشنا فليس منا) أحمد : لا والله !!! << باقي شوي ويبكي ههههه أحمد : ياورع تكفى ترى [تكفى] تهز الرجاجيل .... إما إنت صحيح وسخ أبو فيصل : ( من غشششششنا فليس منا) !!! <<< يقولها بكل برود أحمد : علي الطلاق اني لأجيب فيك العيد .. بس خلنا نطلع << ارتفع ظغطه المسكين أبوفيصل : ياخي أنت ما تفهم من غشنا فليس منا... , , , بعد إنتهاء الامتحان.. أحمد : تعال هنا أبيك يالوسخ أبوفيصل : هلا أي خدمة <<< ياويله يا سواد ليله أحمد : أي خدمة هاه؟! تستهبل أنت ووجهك .. وش هالحركة ياللـ...!!! << كان وده يذبحه بس وش يسوي ولد عمه أبوفيصل : يالدلخ السؤال الرابع أذكر الحكم الشرعي ... الجواب حرام انت نسيت انه امتحان دين... المسكين أحمد اللي بتجيه جلطه مسكين

انشاءالله يعجبكم

ضحك وبس
صفحة 1 من اصل 1